تحميل لعبة Mow Zombies v1.5.7 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Mow Zombies APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع هذه اللعبة هي عبارة مبتذلة تمامًا ، سواء من حيث القصة أو أسلوب اللعب ، تم تقليدها أو تصميمها على عناوين أخرى.

ومع ذلك ، فإن اتخاذ قرارات حصرية مثل استخدام الميزات الفريدة جعل Mow Zombies لعبة مسلية للغاية وبالتالي لعبة جيدة جدًا في هذه اللعبة ، تلعب دور امرأة شابة تم تعيينها كمنقذ للبشرية لإنقاذ البشر وعالمهم من الزومبي الذين أصبحوا الآن العدو الأكبر للبشر.

تحميل لعبة Mow Zombies APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد

 

دمرت الزومبي ، مع جيوشهم الكبيرة ، أراضي مختلفة ودمرت العالم بالكامل تقريبًا ، وانخفض عدد سكان العالم بشكل كبير بسبب هذه المخلوقات الشريرة ، وقد نجا الناجون. إنهم أيضًا في خطر شديد وقد يختفون قريبًا!

في هذه الأزمة الحادة ، أنت فقط من يستطيع مواجهة هذا التهديد العالمي وتدمير الزومبي. للقيام بذلك ، تحتاج إلى سلاح ، وهذا هو ما تعنيه Mow Zombies!

في Mow Zombies ستصطحبك مجموعة من الناجين كضابط إنقاذ بشري كبير ، ومن خلال تزويدك بالإمدادات اللازمة مثل الأسلحة والأدوات الأخرى ، ستطلب منك الذهاب إلى ساحة المعركة وإطلاق النار على الزومبي!

لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لك ، خاصةً أن هناك كائنات الزومبي العادية والوحوش الضخمة والعمالقة التي سيكون من الصعب تدميرها. عليك أن تعد نفسك لمعركة كبيرة وحيوية وتحاول إنقاذ كل الزومبي وتنظيف المدن لإنقاذ الناس من الانقراض.

هناك أنواع مختلفة من الأسلحة في Mow Zombies ، والتي ، مثل أي لعبة أخرى مماثلة ، يمكنك شراؤها بالمال يمكنك أيضًا ترقية الأسلحة والعناصر المختلفة للعبة وتحسين أدائها. رسومات وتصاميم لعبة الخيال هي ثلاثية الأبعاد.

حمل ايضا لعبة RollerCoaster Tycoon Touch 



from Apkdescarg https://ift.tt/2AHl62o
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar