تحميل Reflexio: Mood Tracker v1.3.12 النسخة المدفوعة للأندرويد

تنزيل تطبيق Reflexio Mood Tracker Full النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع أصبحت حياة الإنسان أسهل وأسهل بكثير في عصر التكنولوجيا والاتصال مما كانت عليه في الماضي ، ولكن ليست كل جوانب هذا النوع من الحياة إيجابية.

يرافق نمط الحياة الحديث جميع أنواع الإجهاد. لقد أوصلنا أسلوب الحياة هذا أخيرًا إلى النقطة التي ، وفقًا للإحصاءات ، يعاني واحد من كل خمسة أشخاص من اضطرابات عقلية. أكثر هذه الاضطرابات النفسية شيوعًا هو الاكتئاب. الاكتئاب هو نوع من الأمراض العقلية التي يمكن أن تؤثر على أي شخص في أي عمر أو موقف. تشير الإحصاءات إلى أن المجتمعات الحديثة تعاني من مستويات عالية من الاكتئاب. لذا فمن المحتمل جدا أن يصاب كل منا بالمرض.

تنزيل تطبيق Reflexio Mood Tracker Full النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث

 

لأن الاكتئاب مرض عقلي يكاد يكون خفيًا ، يتم تشخيصه عادةً في وقت متأخر ونجده عندما يكون للمرض آثاره على نفسيةنا. مثل أي مرض آخر ، نحتاج إلى اختباره بانتظام لإبلاغنا بالاكتئاب في وقت أقرب. اليوم لدينا برنامج في خدمتكم سيساعدك على إجراء مثل هذا الاختبار.

تطبيق Mood Tracker، Journal & Anti Depression Diary هو تطبيق لتتبع وتسجيل الأمراض العقلية والاكتئاب ، وهو نظام تشغيل Android تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Patatas Bravas وتم إصداره مجانًا على Google Play. يقوم هذا التطبيق بتقييم حالتك المزاجية كل يوم عن طريق طرح الأسئلة والحفاظ على النتيجة في الذاكرة.

مع هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى تاريخ شامل لنفسك في أيام مختلفة. تشير حالتك الذهنية وعدد مرات تكرار الحالة المزاجية السيئة إلى أنك في خطر الاكتئاب أو تعاني منه. يمكن الإجابة على الأسئلة بخيارات سعيدة وجيدة ومحايدة وسيئة ومروعة. أخيرًا ، يمكنك عرض إحصائيات الصحة العقلية الخاصة بك والاطلاع على طبيب أو طبيب نفسي إذا رأيت خطرًا محتملاً.

بعض ميزات تطبيق Mood Tracker و Journal & Anti Depression Diary لنظام Android :

أسئلة يومية سؤال جديد للحصول على حالتك العقلية
أجب عن الأسئلة بخيارات معدة
توفير إحصائيات الصحة النفسية الشهرية والسنوية
القدرة على عرض الحالة العقلية ليوم معين مع التقويم المدمج في التطبيق
سحابة من الكلمات تظهر حالتك العقلية.



from Apkdescarg https://ift.tt/2xeD7D6
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar