تحميل لعبة NBA 2K20 v98.0.2 كاملة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة NBA 2K20 APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع اتخذ إجراءًا تقليديًا 2K أثناء التنقل مع NBA 2K20 للجوال ، ويضم 5 قصص جديدة من الدوري الاميركي للمحترفين ، وقصة MyCAREER جديدة ، ووضع Run The Streets الجديد تمامًا!

تحميل لعبة NBA 2K20 APK النسخة المهكرة

لكي نكون صادقين ، لم نكن بحاجة إلى ذكر الكثير من الشعبية التي تتمتع بها سلسلة NBA من شركة 2K، Inc. لقد كانت شائعة في مجتمع الألعاب بشكل خاص ومجتمع مستخدمي التكنولوجيا بشكل عام. في الأساس ، هذه لعبة تحاكي أشهر بطولات كرة السلة في أمريكا وخلقت الكثير من الأساطير في هذه الرياضة.

لذلك ، يتوقع العديد من الأشخاص المحتوى ذي الصلة حول إصداره كل عام. NBA 2K20 هي أحدث نسخة محدثة من اللعبة ، والتي تم إصدارها هذا العام للسماح للاعبين بالحصول على أفضل إعداد للعام المقبل.

يمكننا القول أنه سيكون هناك تغييرات كبيرة في طريقة اللعب. ستولي هذه التغييرات اهتمامًا كبيرًا لأفضل الرسومات وأسلوب اللعب في فئته ، وأوضاع اللعبة الرائدة ، والتحكم والتخصيص الذي لا مثيل له في اللاعب بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار NBA 2K20 على العديد من الأنظمة الأساسية Android و iOS و Windows جميعها لها إصداراتها المتوافقة.
ستقوم اللعبة بترقية محرك الحركة بحيث يتم محاكاة الحركات بشكل طبيعي أكثر ، مما يؤدي إلى تضييق نطاق الحركة للشخصية تسمح أدوات التحكم في الرماية المتقدمة للاعبين بإنشاء نقاط بارزة حقيقية.
سيتم توسيع أفعالك الممكنة أمام سلة الخصم بشكل كبير ، ولا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق. سوف يرضي اللاعبون في عام 2020 نظامًا جديدًا لزيادة حجم المراوغة وتصادمات محسَّنة خارج الكرة ولعبة دفاعية جديدة للقراءة والتفاعل

مميزات لعبة NBA 2K20 :

+ قصص الدوري الاميركي للمحترفين .
+ قصة جديدة من MyCAREER
+ السيطرة على فريق باسم جنرال موتورز. إدارة القائمة ، الكشفية وصياغة الطبقة الصاعد واردة ، والتعامل مع الميزانية ، وأكثر!
+ يرافقك مقطع صوتي جديد في رحلتك إلى قمة الدوري الاميركي للمحترفين ، ويضم أغاني من Drake و Diplo و T-Pain والمزيد!



from Apkdescarg https://ift.tt/3gAzqJU
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar