تحميل تطبيق WhatsApp Messenger v2.21.1.1 كامل للأندرويد مجاناً

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger APK للتواصل مع اصدقاء النسخة الكاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع ! WhatsApp Messenger أحد أشهر برامج المراسلة والدردشة لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك Android و IOS و Windows Phone ،

واليوم لدينا أحدث إصدار من Android ، يمكنك استخدام 2G ، 3G ، 4G أو EDGE أو WiFi وإرسال الصور والمذكرات الصوتية والفيديو والرسائل النصية لأصدقائك وعائلتك مجانًا ، أو الدردشة في مجموعات ، أو إرسال رسالة نصية قصيرة ، أو طلب من إنه مجاني ، فأنت تدفع فقط مقابل الدردشة عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، ولا تنخفض أموال بطاقة SIM الخاصة بك!

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger APK للتواصل مع اصدقاء النسخة الكاملة للاجهزة الاندرويد

 

يتم توفير مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة في Watts App Messenger للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك حول العالم ويمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى (على سبيل المثال لا الحصر) بدوام كامل.

باستخدام WhatsApp ، يمكنك أيضًا الاتصال أو إرسال رسائل نصية للآخرين مجانًا ، حتى لو كانوا يعيشون في بلد آخر! كما ذكرنا ، فإن التكلفة الوحيدة التي عليك دفعها هي النطاق الترددي الذي تستخدمه! يعد تطبيق Watts Messenger تطبيق المراسلة العالمي الأكثر شعبية والذي جلب مليارات الأشخاص من جميع أنحاء العالم!

واتساب مسنجر هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى. يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi حسب الشبكة المتاحة) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم. استعمل واتساب بدلاً من خدمة الرسائل القصيرة (SMS) لتتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، وإرسال الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

بعض ميزات تطبيق Android WhatsApp Messenger:

رموز لطيفة للغاية للاستخدام في بيئة الدردشة
القدرة على إنشاء الدردشات الجماعية وتعدد المهام
القدرة على إرسال ملفات مختلفة للطرف الآخر
القدرة على منع (استهداف) جمهور معين
القدرة على مشاركة موقعك على الخريطة
سجل الصوت وأرسله بسرعة إلى الطرف الآخر
ضعف استخدام النطاق الترددي للإنترنت
تسجيل سهل بإدخال رقم هاتفك المحمول
واجهة مستخدم بسيطة وخالية من الإعلانات



from Apkdescarg https://ift.tt/2KFAPAE
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar