تحميل Music Editor Pro v5.3.4 لتحرير الموسيقي للأندرويد مجاناً

تنزيل تطبيق Music Editor Pro APK لتعديل الموسيقي النسخة المدفوعة الكاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Music Editor Pro هو تطبيق لتحرير الملفات الصوتية والأغاني مع مجموعة متنوعة من الميزات والميزات ، خاصة لنظام التشغيل Android الذي طورته مجموعة بروميثيوس التفاعلية LLC وتم إصداره مجانًا على Google Play هو.

تطبيق Music Editor Pro APK لتعديل الموسيقي النسخة المدفوعة الكاملة للاجهزة الاندرويد

 

إنه محرر موسيقى كامل ولديه مجموعة متنوعة من الميزات مثل صنع نغمات الرنين ، ودمج ملفين صوتيين أو أكثر ، والتحويل من تنسيق إلى آخر وأكثر من ذلك بكثير.

إذا كنت ترغب في الحصول على واحد من أفضل تطبيقات تحرير الموسيقى الاحترافية والأكثر اكتمالاً على جهاز Android اللوحي أو الهاتف ، فيمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات في بيئة جميلة. . يتم تضمين العشرات من الأدوات الخاصة والمفيدة في التطبيق ، مما يجعلك بحاجة إلى تطبيقات مماثلة.

بعض ميزات Music Editor Pro APK :

قص الأغنية: حدد أفضل جزء من الأغنية ثم قص الجزء الذي تريد استخدامه في أغنية أخرى أو قم بعمل نغمة رنين.

سيجعل المشغل المدمج من السهل عليك تحديد موقع البداية والنهاية للقطع ودعم شكل الموجة بشكل أفضل. وهو يدعم أنواع ملفات MP3 و AAC و WAV و M4A و AMR …

حدد الأغاني بسهولة من القائمة. يتم سرد الأغاني أبجديًا ، لذلك يسهل اختيارها. بالطبع ، عن طريق سحب شريط التمرير ، يمكنك الوصول إلى الحرف والأغنية بشكل أسرع. هناك أيضًا إمكانية تحديد مسارات متعددة في نفس الوقت.

يمكنك بسهولة تحديد الملفات الصوتية من مجلد.

تحويل الموسيقى: يمكنك التحويل بسهولة من تنسيق إلى آخر. يدعم العديد من التنسيقات مثل MP3 ، AAC ، WAV ، M4A ، …

يدعم جميع صيغ الموسيقى القياسية في جميع أجزاء البرنامج
يمكنك الوصول بسهولة إلى عملك ، ويتم تنظيم إخراج البرنامج على النحو الأمثل ، ويتم تقسيم كل قطعة وتنظيمها وفقًا للمهام الموجودة عليه.

شارك إبداعك مع العالم! مشاركة سهلة على Faceboook و Whatsapp والبريد الإلكتروني و …

 



from Apkdescarg https://ift.tt/39FGIbc
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar