تحميل لعبة Idle Courier Tycoon مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Idle Courier Tycoon APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر في هذا اليوم وهذا العصر ، نتسوق عبر الإنترنت في الغالب خاصة في هذه الأوقات الصعبة. أثبتت المتاجر عبر الإنترنت أنها تجارة مربحة جدًا لكثير من الناس خاصةً لأنه لا توجد متاجر فعلية. وهذا يجعل هذا نموذج عمل مطلوبًا جدًا في هذا العام. بسبب الطلب على التسوق عبر الإنترنت ، لم يكن الطلب على شركات النقل أعلى من أي وقت مضى!

تحميل لعبة Idle Courier Tycoon APK النسخة المهكرة

إذا كنت تريد دائمًا أن تكون مالكًا لشركة بريد سريع ، فهذه اللعبة سوف تناسبك! Idle Courier Tycoon هي لعبة أنشأتها Century Game مع أكثر من مائة ألف عملية تنزيل. في لعبة Idle Courier Tycoon ، يجب أن تكون مالكًا لشركة خدمات بريد سريع! ابدأ صغيرًا وقم ببناء عملك من خلال امتلاك آلات للعمل على تغليف البضائع. بعد ذلك ، يمكنك شراء المزيد من المركبات لتقديم المزيد من الطرود!

لقد تحول العالم عبر الإنترنت خلال السنوات الماضية. الآن ، نعتمد بشدة على التكنولوجيا لدرجة أننا نتسوق عبر الإنترنت في معظم الأوقات. يمكننا الآن شراء أي شيء عبر الإنترنت وتسليمه مباشرة إلى عتبة بابنا! هذا هو الابتكار وقوة التكنولوجيا.

هذا هو السبب في أن خدمات البريد السريع في ارتفاع منذ أن أصبح التسوق عبر الإنترنت شيئًا. وإذا كنت تتساءل دائمًا كيف يبدو أن يكون لديك عمل كهذا ، فهذه اللعبة تناسبك! Idle Courier Tycoon هي لعبة محاكاة تركز على صناعة خدمات البريد السريع! هنا ، أنت مسؤول عن تعبئة طلبات العميل بمنتجات مختلفة. بعد ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى رفع مستوى أجهزتك لتسريع العملية!

بعد ذلك ، يمكنك أيضًا كسب الكثير من المال في هذه اللعبة الخاملة شبه الآلية!
اكسب في وضع عدم الاتصال – هنا ، يمكنك أن تكسب حتى أثناء عدم اللعب! هذه هي الطريقة التي تعمل بها لعبة الخمول. بالطبع ، يمكنك كسب المزيد أثناء اللعب لأنه يمكنك ترقية أجهزتك.

مميزات لعبة Idle Courier Tycoon :

– لعبة بسيطة وسهلة
– استمر في الكسب حتى وإن لم يكن داخل اللعبة
– العديد من أنواع الأدوات التي توفر تجارب مختلفة
– رسوم متحركة رائعة ورسومات ثلاثية الأبعاد



from Apkdescarg https://ift.tt/3gpSycQ
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar