تحميل لعبة Farming Simulator 20 كاملة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Farming Simulator 20 APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Farming Simulator 20 لعبة شعبية في اسلوب لعبة محاكاة الذي تم إحرازه من قبل عمالقة البرمجيات لعبة استوديو وتم نشره.

انتقل إلى عالم الزراعة المثير مع Farming Simulator 20! اجمع الكثير من المنتجات المختلفة ، وقم بتربية الحيوانات مثل الخنازير والأبقار والأغنام ، أو اذهب لركوب الخيل ، وبقيادة ممتعة ، اكتشف مساحة شاسعة من الأرض حول مزرعتك بطريقة جديدة تمامًا واذهب في مغامرة. قم ببيع منتجاتك في سوق ديناميكي بحيث يمكنك كسب المال ، ويمكنك الاستثمار في شراء آلات إضافية وتوسيع مزرعتك.

من خلال شراء آلات مختلفة مع جميع العلامات التجارية الشهيرة في هذا المجال مثل Case IH و New Holland و Challenger و Fendt و Massey Ferguson و Valtra و Krone و Deutz-Fahr وغيرها الكثير ، استمروا في الزراعة وزراعة المحاصيل بشكل احترافي. وتصبح رأسماليًا بمزرعة أحلام وفريدة وعظيمة.

ميزات لعبة Farming Simulator 20:

القدرة على استخدام أكثر من 100 سيارة حقيقية ومجموعة متنوعة من الأدوات المهنية من بعض أكبر الشركات المصنعة للآلات الزراعية
زراعة وحصد مجموعة متنوعة من المحاصيل: القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطا وبنجر السكر والقطن
يمكنك رعاية الخيول وركوبها لاستكشاف عالم مزرعتك بحرية
لإنتاج وبيع الحليب والصوف ، اعتن بأبقارك وأغنامك وأطعمها
القدرة على إنشاء أرض لنفسك وتوسيعها
تعرض الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة مزيدًا من التفاصيل حول الآلات والبيئة في أمريكا الشمالية
صوت مثير وغير عادي ضاعف من سحرها
القدرة على التحكم في المعدات من مناظر مختلفة مثل: داخل المقصورة مثل السائق



from Apkdescarg https://ift.tt/2VLkJdU
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar