تحميل لعبة Endless Nightmare v1.1.1 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Gods of BoomEndless Nightmare APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Endless Nightmare قصة غامضة وحزينة وبطبيعة الحال مخيفة ومعقدة للغاية.

تحميل لعبة Endless Nightmare APK كاملة للاجهزة الاندرويد مجانا !

في هذه اللعبة ، تلعب الشخصية الرئيسية في اللعبة ، رجل يدعى جيمس. جيمس ضابط شرطة. إنها زوجة لطيفة وأب رحيمة ، في عيد ميلاد ابنتها إيمي ، عندما تعود إلى المنزل ، تواجه مشهدًا مفجعًا لا يصدق!

لقد قُتلت زوجة جيمس وابنته بشكل رهيب والبيت كله دموي! يصدم جيمس بالصدمة ولا يصدق ، ليعود إلى المنزل ليجد القاتل أو الدليل ، لكنه يدرك تدريجيًا أن الوضع أكثر تعقيدًا من القتل البسيط! الحقائق المروعة التي سيكشف عنها جيمس لاحقًا ستؤدي إلى كوابيس لا تنتهي له …!

تحميل لعبة Endless Nightmare APK كاملة للاجهزة الاندرويد مجانا !

 

Endless Nightmare في دور جيمس ، عليك محاولة تجاوز هذا الحادث المرير للغاية ، وبالتركيز على الموقف ، حاول العثور على سبب هذا القتل ومعاقبته على أفعاله. لكنك ستدرك قريبًا أن هذه الأشياء والأحداث المخيفة التي ستراها لم تحدث من قبل إنسان ، ولكن من خلال قوة شيطانية وشريرة.

الآن هذه الروح الشريرة ، التي لاحظت وجودك ، تبحث عن هذا المنزل نقطة تلو الأخرى لتعقبك. يلاحظ جيمس فجأة في بعض الأحيان وجود هذه الروح في المنزل ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان كل هذا حدث سلبًا وأن جيمس يعاني من كابوس لا نهاية له. ربما يحدث كل هذا في العالم الحقيقي ، وقد اقتحم مخلوق شرير مخيف منزل جيمس!

مهما كان ، عليك أن تحاول الهروب منه تتحكم الشخصية الرئيسية في اللعبة مباشرة حيث يستيقظ جيمس مرة أخرى من كابوس مخيف. من الآن فصاعدًا ، عليك السيطرة عليه وإيجاد طريقة لاكتشاف الحقيقة من خلال إيجاد القرائن وحل الألغاز ، ثم ترك هذا المكان الملعون لإنقاذ حياتك.

مميزات لعبة Endless Nightmare :

★ مجاني للعب بدون إنترنت ، العب في أي مكان تريده!
★ قصة جذابة ، حالة مخيفة ، حقيقة مخيفة ، جرب إثارة حل قضية!
★ اجمع عناصر مختلفة لمساعدتك على اكتشاف القرائن واستكشاف الحقيقة!
★ تجنب والقضاء على المرأة الرهيبة ، مثيرة وممتعة!
★ تصميم ثلاثي الأبعاد ورسومات رائعة ، تمنحك تجربة الرعب المرئي الأكثر واقعية!
★ الموسيقى المخيفة والأصوات المخيفة والأجواء مع القفزات ، يرجى ارتداء سماعات الرأس لتجربة أفضل!
★ وسائط صعوبة متعددة تحسين الشجاعة الخاصة بك!



from Apkdescarg https://ift.tt/2Autv9G
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar