تحميل Tiny Gladiators v2.4.3 كاملة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Tiny Gladiators APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Tiny Gladiators هي في الواقع لعبة تقمص أدوار على شكل عنوان آركيد ، حيث يتعين عليك ، كمصارع وبطل صغير ، محاربة الوحوش أو المصارعين الآخرين.

تحميل لعبة Tiny Gladiators APK النسخة المهكرة

خلال اللعبة ، يمكنك اختيار واحدة من 4 شخصيات مختلفة وبدء مسار خطير للقتال على مستويات مختلفة. يجب عليك الوقوف في ساحات القتال ضد الخصم الذي هو وحش ومخلوق عنيف وقاتل في الجزء الرئيسي والمسرحي من اللعبة ، وهزيمتهم بمهاراتك العالية وقدراتك الخاصة في القتال اليدوي.

في لعبة Tiny Gladiators يمكنك استخدام تقنيات القتال المثيرة للاهتمام تم تصميم نظام المعارك والمجموعات الخاصة في لعبة المصارعون الصغار ، والتي يمكن أن تسعدك إلى جانب كونك مثيرًا للغاية.

يصبح أعداءك أكثر خطورة وأكبر في نهاية العملية والانتقال إلى المستوى التالي. لذا كن مستعدًا لأي نوع من المنافسين لكن سحر المصارع الصغير لا ينتهي عند هذا الحد. تحتوي اللعبة على قسم PvP عبر الإنترنت للمسابقات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حول العالم عبر الإنترنت.

يمكنك كسب النقاط وكذلك كسب المال من خلال هزيمة المنافسين. من خلال المال المكتسب ، يمكنك أيضًا شراء عناصر مختلفة لشخصيتك المطلوبة لترقيته. يجب ترقية لاعبك لمستويات أعلى أو لقاءات مع لاعبين أقوياء.

من حيث التصميم ، يجب أن يقال أن لعبة Tiny Gladiators لديها خيال بسيط ورسومات كرتونية ، وشخصياتها الفكاهية تجعل عنف معارك اللعبة أقل

تحميل لعبة المصارعة Tiny Gladiators كاملة اخر اصدار 



from Apkdescarg https://ift.tt/2ZWDqgM
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar