تحميل لعبة Earn to Die 2 APK كاملة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Earn to Die 2 APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع في Earn to Die 2 ، هناك هدف وهو سحق الزومبي بمساعدة الآلات المجهزة! ولكن هذه المرة أصبحت يدك أكثر انفتاحًا للتصرف بشكل أقوى ، والآن يمكنك الحصول على سيارات أفضل بمعدات قتالية قوية وحتى تكون قادرًا على ترقية سياراتك على مستويات مختلفة.

تحميل لعبة Earn to Die 2 APK النسخة المهكرة

وفقًا للعبة ، فإن البلد بأكمله مصاب بالزومبي. أنت في جزء من البلد حيث يوجد عدد كبير من الزومبي. تسمع الأخبار أنه على الجانب الآخر من البلاد ، على الساحل الشرقي ، ترسو سفينة كبيرة للناجين وإجلاء الأشخاص الأصحاء ، وتجمع الأشخاص الذين لم يصابوا بعد بالفيروس.

الآن ، في أقصر وقت ممكن ، يجب أن تحاول اصطحاب نفسك إلى السفينة قبل مغادرة هذا البلد إلى الأبد وإنقاذ نفسك من هذا العالم المروع! كل ما لديك هو سيارة. ليس هناك اي مخرج. للوصول إلى السفينة ، عليك المرور عبر مدن مختلفة وكل ما يمكنك فعله هو ركوب سيارتك والمرور عبر حشود ومجموعات الزومبي وفي نفس الوقت تدميرهم بحيث لا يمكنهم التوقف و تخلص منك!

بالطبع ، السيارة البسيطة ليست مناسبة جدًا لهذه الوظيفة ، لذا يمكنك كسب المال والنقاط عن طريق قتل الزومبي ، في المرآب (متجر الألعاب) لشراء سيارات أفضل أو ترقية أجزائها المختلفة إلى الاستعداد لرحلة خطيرة ومميتة!

بعض ميزات لعبة Earn to Die 2 Android:

تصميمات ثنائية الأبعاد برسومات ورسوم متحركة رائعة
طريقة لعب ممتعة للغاية ومزيج من الحركة وأسلوب السيارة
تأثيرات جميلة ، الكثير من المعارك ، الانفجارات ، التدمير والكثير من المشاهد الدموية
سافر إلى مدن مختلفة وعبر العديد من الطرق والطرق السريعة للوصول إلى وجهتك
القدرة على شراء وترقية مجموعة متنوعة من السيارات من 10 أنواع من السيارات من فئات مختلفة
القدرة على تركيب وتجهيز الآلات بمجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة
هناك مجموعات ضخمة من الزومبي والرؤساء الكبار



from Apkdescarg https://ift.tt/38NbG20
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar