تحميل Deezer v6.1.21.66 للاستماع للموسيقي النسخة المدفوعة للأندرويد

تزيل تطبيق Deezer Full للاستماع للموسيقي والراديو النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع ! استمع إلى الأغاني التي تفضلها عبر تطبيقنا لخدمة النقل الموسيقى، واكتشف ملايين الأغاني والفنانين من كل الأنواع الموسيقية، وابحث عن أي قائمة أغاني أو استكشف الأغاني الأكثر استماعاً التي تناسب ذوقك الموسيقي وقم بتحميل الأغاني التي تريد.

تزيل تطبيق Deezer Full للاستماع للموسيقي والراديو النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد

 

استمع إلى أي ألبوم أو فنان أو قائمة أغاني في الوضع العشوائي مجاناً على مشغل الموسيقى في هاتفك، وشغّل الموسيقى التي تهوى أو أي أغنية على التابلت أو على جهاز الكمبيوتر. يمكن لمستخدمي Deezer Premium الاستماع إلى الأغاني المنزلة في وضع أوفلاين، والاستمتاع بالموسيقى بلا حدود في أي مكان وأي زمان بلا إعلانات مع إمكانية تخطّي الأغاني بلا حدود.

مميزات تطبيق Deezer :

● 56 مليون أغنية يمكنك اكتشافها والاستماع إليها في وضع التدفق
● اكتشف أغاني جديدة عبر Deezer Flow
● استمع إلى أي قائمة أغاني تريد، أو قم بإنشاء قائمة أغاني خاصةً بك
● كون مجموعتك الموسيقية بالنقر مرة واحدة على “الأغاني المفضلة”، أو نظّم أغانيك الجديدة بحسب الفنان أو نوع الموسيقى
● شارك قوائم أغانيك وأنغام أغانيك الشخصية مع آخرين
● اكتشف البودكاست، ومحطات الراديو، والمحطات الصوتية

عزز تجربتك الموسيقية بفضل Deezer Premium استمع إلى الأغاني في وضع أوفلاين بلا إعلانات، أو في الوضع العشوائي (مع إمكانية تخطّي الأغاني بلا حدود) استمتع بجودة صوت فائقة (320 kBps) استمع إلى أغانيك على Google Home، وعلى جميع أجهزتك المتصلة

استمع إلى أي أغنية، ألبوم، فنان، نوع موسيقى اكتشف مشغل الموسيقى في Deezer، بالإضافة إلى كتالوج خدمة البث المباشر للموسيقى، وتصفح أكثر من56 مليون أغنية مصنفة حسب الفنان، الألبوم، الأغنية، أو نوع الموسيقى. ابحث عن أحدث الأغاني المنتشرة، الأغاني القديمة أو الأغاني التي تعرفها فقط واستمع إليها جميعاً.

انشئ أغانٍ بلا حدود تلائم مزاجك استمع إلى قوائم أغاني يُعدها ويحدّثها لك بعنايةٍ محرورنا، أو شغّل ميكسات مستوحاةً من فنانيك المفضلين وموسيقاك المفضلة، أو انشئ ميكس خاص بك. نظّم بسهولة أغانيك المفضلة، الأغاني، الفنانين، أفضل الألبومات، الأنواع الموسيقية أو أفضل الأغاني التي أضفتها حديثا. احتفظ بكل أغانيك في مكان واحد واحملها معك أينما ذهبت لإضفاء إيقاع الموسيقى إلى يومك. اعثر على الأغنية المثالية لحفلة عشاء أو رحلة في السيارة أو تمارين رياضية، واختر مجموعتك الخاصة من كل الأغاني التي قد تحبها لإنشاء الموسيقى التصويرية التي تناسب إيقاع حياتك. أيا كان مزاجك؛ فسوف تجد بلا شك ما يلائمه بفضل خدمة الأغاني من Deezer!

Flow – أغاني جديدة ستعشقها (بالإضافة إلى بعض الأغاني الكلاسيكية التي كنت قد نسيتها) في بث مباشر واحد للموسيقي بلا نهاية. إنها تجربة تتيح لك بنقرة واحدة تشغيل الموسيقى والأغاني المختارة بعنايةٍ لتوائم ذوقك الشخصي بلا حدود، وتمنحك الفرصة لاكتشاف أغانٍ جديدةٍ بفضل قوائم أغاني تستطيع استكشافها ببساطة بالغة! ابدأ الاستمتاع بأغانيك المفضلة أو الأغاني التي كنت قد نسيتها، بالإضافة إلى أفضل الأغاني المنتشرة التي تناسب ذوقك.

استمع إلى أغانيك المختارة بعناية خصيصا لك دع محرري Deezer يرشدونك خلال الاستماع إلى بث الموسيقى. تساعدنا أغانيك وأنواعك الموسيقية المفضلة على عرض موسيقى وأغاني جديدة عليك يوصي بها محررونا بناء على ما سجلت إعجابك به. بإمكانك الاختيار بين الاستماع إلى الأغاني في وضع أونلاين، أو تنزيل أغان جديدة والاستماع إليها في وضع أوفلاين*. وكلّما استمعت إلى أغان أكثر، تعرفنا على ما تحب.

غن معنا أغانيك المفضلة تابع أحدث الأغاني وأشهر الفنانين مثل Adele وEd Sheeran وBeyoncé. استمتع بكلمات الأغاني على الشاشة في مشغل الموسيقى لدينا للأغاني الجديدة من موسيقى الراب والبوب والروك وكل الأنواع الموسيقية الأخرى.

قدرة فائقة على بث الموسيقى اكتشف محطات بلا حدود، بالإضافة إلى كل الأنواع الموسيقية. استمتع بأغان على محطات الراديو والمحطات الصوتية، وتمتع بأنواع الموسيقى المفضلة لديك شخصيا مثل الإندي والبوب والفولك والروك والبلوز وغيرها الكثير. اختر محطة للوصول إلى مجموعة متطابقة من قوائم الأغاني والفنانين ومحطات الراديو والإصدارات الجديدة ومختارات المحرر، واكتشف كل خيارٍ من الخيارات الموسيقية المتاحة هناك!



from Apkdescarg https://ift.tt/2UqQCYm
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar