تحميل OneFootball v13.14.0 لمتابعة نتائج كرة القدم مهكر للأندرويد

تنزيل تطبيق OneFootball – Soccer Scores APK للاجهزة الاندرويد مهكرة باخر تحديث مجانا Onefootball – Soccer Scores هو تطبيق شائع وممتاز لتتبع نتائج اخبار كرة القدم من تطوير استوديو Onefootball GmbH لنظام الاندرويد ، والتي يمكنك من خلالها الوصول بسهولة إلى جميع الأخبار بأسرع وقت ممكن وفي أسرع وقت ممكن.

تنزيل تطبيق OneFootball - Soccer Scores APK للاجهزة الاندرويد مهكرة

تابع النتائج المتعلقة بكرة القدم مع هذا التطبيق ، لا تقلق بشأن النتائج المتعلقة بكرة القدم بعد الآن ، قم بتثبيته على هاتف Android المحمول والتوصل بآخر الأخبار المتعلقة بألعاب كرة القدم في أي وقت وفي أي مكان ، من ناحية أخرى ،

يمكنك أثناء متابعة اخبار ونتائج المباريات الدردشة مع المعجبين الآخرين والتعليق على مباراة والتواصل مع اخرين! يتم توفير الأخبار لك في شكل قائمة ووجبة خفيفة جاهزة مع صورك الخاصة ، ويمكنك قراءتها ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التعليق على الأخبار ذات الصلة وتسجيل رأيك!

يغطي هذا التطبيق القوي أكثر من 100 دوري ومباريات دولية لكرة القدم ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الأسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، كأس العالم ، على الهواء مباشرة وبتفاصيل كاملة! إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل برامج متابعة أخبار كرة القدم ، فلا شك في أن هذا التطبيق مخصص لك!

بعض ميزات تطبيق Onefootball :

تقديم آخر الأخبار المتعلقة بألعاب المنتخب الوطني لكرة القدم
تقديم مجموعة متنوعة من الأخبار والنتائج أثناء لعب مباريات كرة القدم
تقديم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المتعلقة بالمؤتمرات والمقابلات الصحفية
الدردشة مع معجبين آخرين من جميع أنحاء العالم خلال مباراة لكرة القدم
امتلاك واجهة مستخدم بسيطة وكلاسيكية مع ميزات رائعة



from Apkdescarg https://ift.tt/3eHvnda
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar