تحميل لعبة Lily’s Garden v1.90.0 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Lily’s Garden APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Lily’s Garden هو عنوان شبيه بالألغاز تم إصداره من قبل الفريق الإبداعي من Tactile Games لنظام التشغيل Android ، والذي يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي !

وقم ببناء حديقتك الخاصة في منزلك في وسط المدينة. في هذه اللعبة ، عليك مساعدة ليلي في إعادة بناء الحديقة التي قدمتها لها خالتها العظيمة ، واكتشاف الأحداث الجديدة التي تجري في هذه الحديقة السحرية.

في هذه الحديقة ، كلما اقتربت من عمق الأرض ، كلما استطعت جذب انتباه ليلي واكتشاف العديد من الشخصيات الجذابة والملونة في أعماق هذه الأرض يمكنك زراعة الكثير من البذور والفواكه في هذه الحديقة بمساعدة جار Lily Luke في حديقتك.

من خلال التقدم في هذه اللعبة وحل الألغاز التي تشكل أكثر من 100 مرحلة من اللعبة ، يمكنك الحصول على نقاط خاصة لنفسك ثم استخدام هذه النقاط لتوسيع حديقتك ومساعدة النباتات على النمو بشكل أسرع.

ولكن لا تنس أن الألغاز في هذه اللعبة ستكون أصعب في كل مرحلة من المرحلة السابقة ، وستكون وظيفتك أكثر صعوبة ، والأمر متروك لك لاستخدام ذكائك حتى تتمكن ليلي من توسيع الحديقة المفضلة لعمتها في وقت أقرب.

مميزات لعبة Lily’s Garden :

قم بتوسيع حديقتك من خلال التقدم في قصة اللعبة
أدخل الألغاز اللعبة عن طريق لمس الزهور
لديها أكثر من 100 مرحلة مختلفة وجذابة



from Apkdescarg https://ift.tt/3cKfuBV
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar