تحميل Drops Premium v35.40 لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية للأندرويد

تنزيل تطبيق Drops APK لتعلم اللغة الانجليزية الامريكية للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع خلافا لمعتقدات كثير من الناس ، اللغة الإنجليزية ، مثل أي لغة أخرى ، لهجة ؛ يتم التحدث باللهجتين المختلفتين ، إحداهما تسمى البريطانية والأخرى أمريكية.

تنزيل تطبيق Drops APK لتعلم اللغة الانجليزية الامريكية للاندرويد !

إذا كنت تستمع إلى الأفلام الإنجليزية أو الملفات الصوتية ، فسترى أن بعضها يتهجى نوع الكلمة بشكل مختلف ، مما يشير إلى لهجة المتحدث. ونتيجة لذلك ، يحاول الجميع تعلم اللغة الإنجليزية بلهجتهم المفضلة وفقًا لمذاقهم أو اهتماماتهم.

تنزيل تطبيق Drops APK لتعلم اللغة الانجليزية الامريكية للاندرويد !

 

إذا نظرت إلى تطبيقات تعلم اللغة ، فسترى أن أكثر من 90 بالمائة منها لا يدعم اللهجة الأمريكية. في هذا المنشور ، سنقدم لك بداية رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية.

تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية مجانًا – Drops مع هذا التطبيق المليء بالميزات لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية لنظام الاندرويد بواسطة Language Drops .

يساعدك البرنامج أعلاه مع نظامه التعليمي الخاص على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفي غضون أشهر قليلة. على عكس العديد من البرامج المماثلة ، يستغرق هذا البرنامج 5 دقائق فقط من وقتك كل يوم ويساعدك على مواصلة التعلم حتى في أصعب ظروف العمل.

بعض ميزات تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية مجانًا – Drops:

تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية بالكامل
دروس لمدة 5 دقائق للتعلم في أصعب المواقف
وضع انتقاد للإجابة على الأسئلة
هناك عدة طرق مختلفة للتدريس وطرح الأسئلة لتسجيل الكلمات في عقلك
سجل كل تقدمك في تنسيقات المعلومات المختلفة
تصنيف جميع الكلمات التعليمية إلى مجموعات مختلفة
واجهة مستخدم جميلة وسهلة



from Apkdescarg https://ift.tt/2BZvgvz
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar