تحميل تطبيق Stellio Music Player v6.2.11 كامل للأندرويد مجاناً

تنزيل تطبيق Stellio Music Player Pro APK للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث مجانا برابط مباشر Stellio Music Player أحد أحدث مشغلات الموسيقى لنظام التشغيل الاندرويد ، تم نشره بواسطة مجموعة برامج Stellio Team وإتاحته للمستخدمين مجانا.

تنزيل تطبيق Stellio Music Player Pro APK للاجهزة الاندرويد

يمكن لمشغل الموسيقى الجديد هذا بإمكانياته العالية بالإضافة إلى واجهة المستخدم الجميلة تشغيل الأغاني المفضلة لديك بجودة مثالية وبالطبع في بيئة جذابة وتجلب لك تجربة ممتعة. من بين الميزات الموجودة في هذا المشغل والتي لا يمكن رؤيتها إلا في اللاعبين المحترفين ، يمكننا أن نذكر التعادل 12 نطاقًا في تطبيق Stellio Music Player ؛

بالطبع سيكون لهذه الميزة تأثير كبير في تحقيق الصوت المطلوب وستساعدك على تحقيق الجودة المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تشغيل تنسيق FLAC عالي الجودة باستخدام هذا البرنامج والاستمتاع بالتفاصيل العالية للأجهزة الموجودة في الموسيقى.

ميزات تطبيق Stellio Music Player:

استمتع بمحرك صوتي قوي
امتلاك 12 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا (مثل VolumeAmp و Speed ​​و Tone و Balance و Echo و Reverb و AutoWah و Flanger و AGC و Z-Bass و Z-Mids و Z-Treble و Compression)
وجود 12 نطاق التعادل
دعم قوائم التشغيل .cue .pls .m3u

پشتیبانی از فرمتهای WavPack (.wv .wvc) ، Monkey (.ape) ، MusePack (.mpc .mpp .mp +) ، Lossless (.mp4 .m4a .m4b) ، AAC (.aac .mp4 .m4a .m4b) ، FLAC (.flac) ، Speex (.spx .wav .oga .ogg
القدرة على فرز الأغاني حسب المجلدات والفنانين والألبومات والأنواع
تغيير موضوع المشغل بناءً على غلاف الأغنية

وجود شاشة قفل جميلة
5 الحاجيات الجميلة
القدرة على تخصيص مظهر اللاعب
وجود جهاز توقيت النوم
إمكانية الذهاب إلى الأغنية التالية عن طريق هز الهاتف
عرض كلمات (كلمات)
القدرة على تحرير بطاقات الأغاني
القدرة على تنزيل الأغطية تلقائيًا
التوافق مع Last.fm



from Apkdescarg https://ift.tt/3hEjs1K
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar