تحميل Investing Full v6.5.4 لتتبع اخبار العملات والأسهم كامل للأندرويد

تنزيل تطبيق Investing APK لتتبع البرصة واخبار اسهم والعملات النسخة الكاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع !في هذه الأيام ، بسبب الوضع الاقتصادي والمالي للعالم وتقلب الأسواق التقليدية ، يستثمر الكثير من الناس ويتداولون في سوق الأسهم.

البورصة هي المكان الذي يمكنك فيه شراء وبيع أسهم الشركات المختلفة ، وأنواع العملات ، والأوراق المالية ، والسلع المادية والمزيد. لكي نكون ناجحين في سوق الأسهم ، نحتاج إلى الوصول إلى الأخبار والتغيرات في الأسواق المالية وأسهم الشركات في أقصر وقت ، بالإضافة إلى امتلاك الخبرة والمعرفة.

تنزيل تطبيق Investing APK لتتبع البرصة واخبار اسهم والعملات النسخة الكاملة للاجهزة الاندرويد

 

غالبًا ما يكون الفرق بين وسيط أو مستثمر ناجح ومستثمر غير ناجح هو المرة الوحيدة التي تصل فيها الأخبار. أساس عمل الوسيط الناجح هو الحصول على الأخبار والمعلومات وتحليلها لتحديد ما إذا كان سيشتري أو يبيع سهمًا.

Investing.com التطبيق الخاص بأخبار الأسهم وتغييرات الأسهم والأخبار الاقتصادية ونمو السوق من قبل مجموعة البرامج INVESTING.com لأجهزة Android ونشرها على Google Play.

مع هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى آخر الأخبار في سوق الأوراق المالية والعملة والسلع في أقصر وقت ممكن ومع واجهته الرسومية القوية للغاية ، يمكنك مراقبة اتجاهات تغير السوق باستخدام رسوم بيانية وأشكال رسومية مختلفة.

هذا التطبيق عبارة عن مجموعة من الأدوات المالية التي تغطي مجموعة واسعة من الأسواق المحلية والعالمية. إذا كنت جادًا بشأن تداول سوق الأسهم ، فيجب عليك تثبيت هذا التطبيق.

بعض ميزات Investing.com تطبيق Android :

 

شاهد عروض الأسعار الفورية والرسوم البيانية الحية لأكثر من 100000 أداة مالية يتم تداولها في أكثر من 70 بورصة مرموقة حول العالم
القدرة على تتبع المؤشرات العالمية الرئيسية والأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة والعقود الآجلة والمزيد.
يتضمن تقويمًا اقتصاديًا لإبقائك على اطلاع على الأحداث الاقتصادية العالمية ، المصممة خصيصًا لمصالحك المالية
القدرة على تعيين تنبيهات مختلفة لمجموعة متنوعة من التغييرات في الأدوات المالية والأحداث الاقتصادية والأخبار والمقالات
احصل على الوصول إلى آخر التحديثات والتحليل المالي والفيديو والأخبار العاجلة
فرصة الانضمام إلى مجتمع متزايد والاستفادة من تجارب كبار رجال الأعمال والمستثمرين
القدرة على مشاركة المقالات على صفحات افتراضية مختلفة
القدرة على تتبع أسعار السلع بما في ذلك الذهب والفضة و …



from Apkdescarg https://ift.tt/2SL7uZU
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar