تحميل LingoDeer Plus v2.47 أفضل تطبيق لتعلم اللغات كامل للأندرويد

تنزيل تطبيق LingoDeer Plus APK للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع LingoDeer Plus – برنامج التدريب على المفردات والقواعد هو تطبيق تعليمي خاص ومهني لتعلم اللغات الأجنبية المختلفة حيث يمكنك استخدام الكلمات وقواعد اللغات بخلاف الإنجليزية مثل: اليابانية والكورية ، باستخدام طرق عقلية جديدة.

تعلم اللغة الصينية والفرنسية والأسبانية والألمانية ، وهذا البرنامج والأساليب الخاصة ستزيد من مهاراتك في تعلم اللغة. كما تعلم ، فإن تعلم لغة أجنبية يتطلب ممارسة وممارسة وممارسة ، ويمكنك البدء بأكثر التمارين المتنوعة إذا كنت تعتقد أن قراءة وكتابة كتاب من كتاب تعليمي يمكن أن يساعدك. قلل التعلم ، لذلك هذا التطبيق مثالي بالنسبة لك.

تنزيل تطبيق LingoDeer Plus APK للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة

 

في هذا البرنامج ، يتم استخدام الألعاب المختلفة للتقدم في تعلم اللغات الأجنبية ، والذي بالإضافة إلى تعلم الكلمات والقواعد (القواعد) يمنحك أيضًا شعورًا بالهدوء والإثارة بحيث يزيد اهتمامك بتعلم لغة أخرى ويمكنك استمر في هذه التمارين حتى نهاية الخطوات والدروس.

يتم قراءة كل شيء بصوت عالٍ بجودة HD بحيث يتم تحسين حاسة السمع لديك ويمكنك التقدم في الاستماع إلى لغة أجنبية وترجمتها إلى لغتك الأم فقط عن طريق سماع الكلمات في عقلك. يمكنك الاستمتاع بأربع مباريات في هذا التطبيق على أكمل وجه.

ميزات برنامج LingoDeer Plus – تدريب على المفردات والقواعد اللغوية:

تدريس اللغات الأجنبية مثل: اليابانية والكورية والصينية والفرنسية والإسبانية والألمانية
تعليم قواعد اللغة والمفردات
التعزيز اللغوي في اللغة
لديه 4 ألعاب مختلفة لتعلم اللغة بشكل أفضل
الدعم عبر الإنترنت



from Apkdescarg https://ift.tt/360aZ4a
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar