تحميل لعبة Way of Retribution v2.318 كاملة للأندرويد (اخر اصدار)

تحميل لعبة Way of Retribution: Awakening APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع ابدأ مغامرتك بالسيوف والسحر وزد من خبرتك وتجربة اللعب بأسلحة خاصة في العالم الحر الخيالي, لعبة عالية الجودة وممتازة ذات تصميم جيد ورسومات وصوت بأسلوب لعب الأدوار وألعاب المغامرات أمامك.

كان هناك نور وظلام. حيث تلاشى الضوء وظهر الظلام ، كان اندماجهم هو الذي شكل العالم. في غيوم الضوء وفي النقطة المقابلة – الظلام ، ظهور الآلهة العليا. على عكس أتباعهم ، كانت الآلهة دائمًا في حالة حرب مع الإلهة التي لم تولد بعد ، والتي حاولت بدورها الوقوف مع إله الأرض أو حتى أبعد من ذلك.

وبمجرد أن تمكن مخلوق ، بروح مظلمة ، من إسقاط الآلهة القوية ، لذلك كان توازن العالم منزعجًا ، وأصبحت الحدود مظلمة ، وخرجت مخلوقات ذات جذور مختلفة من أراضيها ، ونشأ صراع.

تحميل لعبة Way of Retribution: Awakening APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد

 

أصبح عالم الوئام والهدوء ساحة معركة بلا حدود. جمع المحاربون الشجعان رؤوسهم معًا في محاولة للحفاظ على بادرة أمل للسلام ، لاستعادة السلام. فقدت العديد من الأماكن المزدهرة عظمتها وكانت معاقل الأمل والحماية للناجين.

تحول غضب الآلهة الباقية إلى مجموعة من الأرواح التي يمكن أن تلدهم مرة أخرى ، ولكن على حساب حياتهم الحالية. لإعادة الروح إلى الأضواء التي تحتاجها ، بدأوا في البناء حول العالم. بدأ الكثير في نسيان الغرض من وجودهم ومعناه ، في كل مرة عادوا ، أصبحوا أكثر جنونًا وتجولوا بلا هدف بحثًا عن العالم. ضحى الآلهة بأنفسهم ، وخلقوا حلقة لا نهائية من التناسخ ، وبالتالي ساءت مصير العوالم. لقد ضاعوا.

هذه المعركة مستمرة منذ قرون ، وربما حتى لآلاف السنين ، لا أحد يعرف على وجه اليقين. مخلوق يبقي عقله بعيدًا عن الجنون والظلام ، من خلال الجمع بين جوهر النور والظلام ، خلق الإنسان ، الذي كان من المفترض أن ينهي المعركة اللامتناهية.

مميزات لعبة Way of Retribution: Awakening :

⚔ كل لقاء مع العدو هو تحد ، العدو وراء كل جدار. »
عالم متكامل ، أماكن لتحديث المعدات وإعادة دعم المعدات.
إن النظام المناهض للحرية هو الهدف المقفل.
يبدأ محرر المظهر المجموعة ، وفقًا للفئة المحددة.
من خلال تطوير الشخصية المرنة ، وعدد كبير من الأسلحة والمعدات والمهارات ، يتم عقد هذه الفئة الفريدة من مجموعات الشخصيات مع أي تحيز.



from Apkdescarg https://ift.tt/3cz0fvC
via IFTTT
Previous
Next Post »
0 Komentar